السبت، 8 سبتمبر 2012

سامسونج تبيع 20 مليون هاتف جالاكسي إس 3 خلال 100 يوم


سامسونج تبيع 20 مليون هاتف جالاكسي إس 3 خلال 100 يوم


أعلنت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج إلكترونيكس اليوم الخميس بيع أكثر من 20 مليون وحدة من هاتفها الذكي الجديد جالاكسي إس3 خلال أول 100 يوم منذ طرحه في الأسواق.
جاء الإعلان في الوقت الذي تخوض فيه الشركة الكورية الجنوبية معركة قضائية ضارية ضد منافستها آبل بشأن امتلاك براءات اختراع عدد من التقنيات المستخدمة في الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي. وكان نجاح هواتف جالاكسي قد هدد سيطرة  هاتف آي فون الذي تنتجه آبل على سوق الهواتف الذكية في العالم.
وحصلت آبل على حكم بالتعويض بمقدار مليار دولار من سامسونج في إحدى المحاكم الأمريكية الشهر الماضي. وتعتزم سامسونج استئناف الحكم ولكن آبل في المقابل خسرت دعوى مماثلة في اليابان. وقدمت آبل طلبا إلى القضاء الأمريكي لوقف بيع الهاتف جالاكسي إس 3 في السوق الأمريكية.
يتكون جالاكسي إس3 من شاشة مقاس 8ر4 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد4  آيس كريم ساندوتش. كما يحتوي على كاميرا أمامية بقوة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 9ر1 ميجابيكسل. ووفقا للشركة فإن هذا الهاتف هو الأفضل مبيعا بين كل هواتفها الذكية حاليا.
وقال جيه.كيه شين رئيس قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج إن "جالاكسي إس 3 يحظى باهتمام وشعبية كبيرة منذ طرحه في مايو الماضي ونحن سعداء بنجاحه.. ولن نتوقف عن تقديم أحدث تقنيات الهواتف الذكية لكي  نساعد المستخدمين على ممارسة حياة غير عادية".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق