الاثنين، 10 سبتمبر 2012

6 أبريل تروى قصة ليلة ''هيبة الدولة'' و''مذبلة التاريخ''


6 أبريل تروى قصة ليلة ''هيبة الدولة'' و''مذبلة التاريخ''

''الله يرحمك يا أنس''.. كانت آخر كلمات دونتها حركة شباب 6 أبريل، عقب نهاية مبارة كرة القدم بين فرقي الأهلى وانبي، فى كأس السوبر المصري. 
  
وقالت الحركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': '' ومرت الليلة وقد ربح فيها من ربح وخسر فيها من خسر.. ربح فيها فريق مباراة كرة وكأس من حديد، لكنه خسر اوفى جماهيره واحترام الكثيرين''. 
  
وتابعت 6 أبريل: وفيها قد يكون خسر الفرسان التحدي لكنهم ربحوا رضى ارواح شقاءهم في السماء ومحبتنا.. وفيها من ربح حفنة جنيهات من عرض الاعلانات التجارية، لكن مكسبه الاكبر كان حجز احط مكانة في مزبلة التاريخ . 
  
وأكملت الحركة قصة ليلة كأس السوبر قائلة: ''فيها ربح مزعوم لهيبة دولة مزعومة لكن على حساب خسارة دم مواطنين ابرياء وهيبة الحق والعدل .. فيها نبيل خسر وظيفته كاحسن لاعب في البلد، لكنه بات في قلوبنا وقلوب كل الشباب الطاهر كأحسن انسان وفي ميعرفش غير الخير .. سنظل اوفياء لدماء الشهداء''. 
  
يذكر أن مبارة الاهلي وانبي فى السوبر قد شهدت شد وجذب بين الالتراس وشباب الثورة من ناحية، وبين الجانب الرسمي ممثل فى وزارة الرياضة واتحاد الكرة والحكومة، بعد رفض الشباب عودة النشاط الرياضي فى مصر الا بعد القصاص العادل لضحايا مذبحة مبارة الاهلى وبورسعيد والتى راح ضحيتها نحو 74 شهيدًا.  
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق