الجمعة، 7 سبتمبر 2012

محمود سعد: سيد علي ممنوع من دخول التليفزيون المصري

محمود سعد: سيد علي ممنوع من دخول التليفزيون المصري



قال الإعلامي محمود سعد الذي يقدم برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" إن الإعلامي سيد علي تم منعه من الدخول للتليفزيون المصري لأنه "غير مقبول هناك" ، مشيراً إلى أن ما يتم في عهد الحزب الوطني المنحل، صورة طبق الأصل مما يتم حالياً في عهد جماعة الإخوان المسلمين.
تجدر الإشارة إلى أن سيد علي كان ضمن القائمة السوداء للإعلاميين الذين عارضوا ثورة 25 يناير ، وحاولوا تشويه صورتها، حيث صرح أدمن "القائمة السوداء " في تصريح سابق أن سيد علي هو من أتى "بصحفية كانت أحد عناصر أمن الدولة واستضافها على أنها ناشطة وأن الثوار تدربوا فى صربيا وأمريكا وأكثر من منظمة صهيونية وادعت أن الثورة ما هي إلا مخطط لإسقاط مصر تدربت عليه فى قطر وإسرائيل مع من يقودون المتظاهرين ".
وأن على هو من أذاع خبر أن قناة الجزيرة وضعت على موقعها " معا لإسقاط مصر" فى حين أن ذلك قامت به لجنة إلكترونية تابعة للحزب الوطنى ، قامت باختراق موقع القناة فجر يوم الجمعة 4 فبراير 2011 ثم صورته بالفيديو لإثباته ليتم نشره .
وأضاف عدلي، أدمن صفحة "القائمة السوداء" على موقع " فيس بوك "أن سيد علي  بعد التنحى قال إنه مظلوم ، وتمر الأيام سريعاً لنجده فى المنصة يساند توفيق عكاشة وأنصاره دعماً لمرشح النظام السابق أحمد شفيق.
يذكر أن صفحة "القائمة السوداء" للمشاهير المتهمين بمساندة النظام السابق، يصل عدد الأعضاء المشتركين بها قرابة النصف مليون عضو ،وتم تدشينها في  أول فبراير 2011 ضد المشاهير الذين هاجموا الثورة وقامو بتشويه الميدان بتصريحاتهم النارية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق