السبت، 8 سبتمبر 2012

ننشر نتيجة الاختبارات المؤهلة للمناصب القيادية في ''حزب النور''

ننشر نتيجة الاختبارات المؤهلة للمناصب القيادية في ''حزب النور''


أكد الدكتور أحمد عبدالحميد - المتحدث باسم اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية لحزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، اليوم السبت، أن نسبة نجاح امتحانات الحزب المؤهلة للمناصب القيادية بلغت 99,6 %  على الرغم من صعوبة الامتحانات .
وقال عبدالحميد فى تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' أن نتيجة جميع اللجان على مستوى المحافظات متقاربة، كما أن عدد الافراد اللذين قد أدوا اختبارات التأهل للمراكز القيادية وصل لـ 2000 عضو بالحزب، مشيرا إلى أن أعضاء الحزب قد أدوا اختبارات المستوى الثاني فى 120 لجنة اختبار على مستوى الجمهورية .
وتضمنت اختبارات المستوى الثاني مواضيع:
- القيادة ( تعريف القيادة - خصائص القيادة - واجبات ومسئوليات القيادة الادارية - الية اتخاذ القرار ) .
- الادارة ( التخطيط - التنظيم - التوجيه - الرقابة - التنسيق ) .
- مفاهيم قانونية ( مجلس الدولة - محاكم القضاء العادي '' مدني / جنائي / النقض '' - محاكم القضاء الاداري - المحكمة الدستورية العليا ) . 
  
كما صرح عبد الحميد - أن اللجنة المركزية لانتخابات الحزب قررت فتح باب الترشح لانتخابات مكاتب المراكز والأقسام والدوائر بالحزب، على أن يبدأ التسجيل اليوم السبت 8 سبتمبر، وينتهي الاثنين 10 سبتمبر، مشيراً أن الأعضاء المجتازون لاختبارات المستوى الثاني يتنافسون على سبعة مناصب، وهي منصب أمين الدائرة وأربعة وكلاء وأمين الصندوق والسكرتير .
يذكر أن أعضاء حزب النور السلفي، قد أدوا اختبارات المستوى الاول الجمعة الماضية، والتي يتحول من خلالها العضو من ''منتسب'' إلى ''عامل'' وبلغة نسبة النجاح فيها 98%، وأدى الاعضاء إختبارات المستوى الثاني المؤهلة للترشح للمناصب القيادية بالحزب الاربعاء الماضي، في وقت واحد في جميع المحافظات وبلغت نسبة نجاحها 99,6 %  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق