الاثنين، 10 سبتمبر 2012

علاء صادق: أقيمت مباراة العار فوق جثث الشهداء وخذلنا مرسي

علاء صادق: أقيمت مباراة العار فوق جثث الشهداء وخذلنا مرسي


قال الإعلامي الرياضي الدكتور علاء صادق معترضًا على إقامة مباراة كأس السوبر التي أقيمت، اليوم الأحد، باستاد برج العرب بين فريقي الأهلى وإنبي: ''تحققت خيبة الدولة، وأقيمت مباراة العار السوبر فوق جثث الشهداء، وأحتاج أن اغتسل من عار سلبية مرسي، وقنديل، ومن مؤامرات الداخلية، وعفن الإعلام القذر''.
وصب صادق جام غضبه على الرئيس مرسي، الذي اعتبره صادق متواطئ على دماء الشهداء لعدم تدخله ومنع إقامة المباراة، قائلًا: ''مرسي خذلني وخذل شعبه قال متحدثه باستعلاء السلاطين الرئاسة غير معنية بمباراة كرة تقام أو تؤجل. شكرًا يا مرسي، ولا تنتظر دعمًا لأنك لم تساند شعبك''.
وفي جانب آخر، أشاد صادق بموقف لاعب الأهلي محمد أبو تريكة، الذي رفض الاشتراك في مباراة اليوم، قائلًا: ''لا تأسفن على غدر الزمان لطالما. رقصت على جثث الأسود كلاب، ولاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها. تبقي الأسود أسود والكلاب كلاب. أبو تريكة هو الأسد''.
واختتم صادق تدويناته الغاضبة بعد انتهاء المباراة، بهجوم على الإعلام، قائلًا: ''أجمل ما قرأت (أنا مش بشغل نفسي بالكورة والكلام ده. أول مره أتابع الإعلاميين بتوع الكورة! هما كده أزاى دول أوسخ من القناة الأولى يوم 25 يناير)''. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق