الأحد، 2 سبتمبر 2012

التليفزيون السورى يشن هجوما حادا على مرسى


بالفيديو..التليفزيون الرسمي السوري: مرسي صمت دهرًا ونطق كفرًا


شن التليفزيون الرسمي السورى هجوما حاداً على الرئيس محمد مرسي، على خلفية كلمته فى قمة عدم الانحياز الأخيرة، بالعاصمة طهران، والتي هاجم خلالها نظام بشار الأسد، داعماً خلالها دفاع طلاب الحرية والعدالة فى سوريا.
واستعان التليفزيون السوري بمقطع فيديو قديم للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، يقول فيه: ''أبو دقن ده عايز الناس كلها تقوله يا أمير المؤمنين''.
وقال مذيع التليفزيون السوري مهاجماً الرئيس مرسي: ''محمد مرسي، صمت دهرا ونطق كفرا، لو كنت استمعت لما قاله مندوب سوريا فى جلسة مجلس الأمن بعد منتصف الليل لكفانا ردا على ما ادعيت، فلا حاجة لنقاش ما قلت وهو كلام سابقك إليه من هم أهم شأنا وأكثر قدرة على الأذى ولم يفت فى عضد السوريين''.
وأضاف المذيع: '' ما يؤخذ على كلامك هو قلة أدب فى استعمال منبر حصل على الكلام فيه كرئيس للقمة السابقة لعدم الانحياز.. فكنت الانحياز بعينه، وكلامك استغلال لصفة العروبة المتأصلة فى شعب مصر، وما يحزن من كلامك أن تأتى الحج والناس راجعة، فلا أطعمت حجاً ولا نلت بركة، واختارك الآخرون كبش محرقة، فكنت كمفرقعات فات زمانها دون دوي ولا لون ولا طعم''.
واختتم المذيع من كلمته قائلاً: ''إن غداً لناظره قريب''، مستعيناً بمقطع من المسلسل الكرتونى  الشهير ''توم وجيري''، يظهر خلاله ''توم'' وهو يضحك ضحكات ساخرة بصوت مرتفع. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق