الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

كلاكيت ثاني مرة.. نجل الرئيس يسّب فتاة على ''الفيسبوك''



كلاكيت ثاني مرة.. نجل الرئيس يسّب فتاة على ''الفيسبوك''


أعربت الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، عن استيائها وغضبها الشديد من صورة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرسالة خاصة بين ''عمر'' نجل الرئيس محمد مرسي، وصديقة له على ''فيسبوك''، يسبّها خلالها وينعتها بـ''السافلة''.
ووجهت ناعوت خطابها إلي الرئيس محمد مرسي، عبر حسابها الشخصي علي ''تويتر''، قائلةً: ''لِمّ ولادك يا مرسي.. وأدّب عمر ابنك اللي طايح في العالم بكل مراهقته وخوائه وفراغ عقله.. وعدم تصديقه للحال الذي صاروا فيها فجأة!''.
وقالت ناعوت: ''هكذا يحاور ابن الرئيس أصدقاءه.. انظروا صورة التشات المرفقة لتتعرفوا على أخلاق عمر محمد مرسي''، مضيفًا: ''حالة الهوس وعدم التصديق أن أباه صار رئيسا جعلته يقول لمواطن مصري بالأمس: يا بغل، واليوم يشتم فتاة أسمها شيماء قائلا لها: يا هبلة يا سافلة.. فقط لأنها قالت له.. أنصحك أن تكون قدوة وبلاش البوستات اللي بتزيد كره الناس''.
وأشارت ناعوت أن نجل الرئيس هدد الفتاة بالحبس، قائلةً: ''ولم يكتف عمر أفندي بالسباب والبذاءة والتطاول على فتاة، بل هددها بالحبس، قائلا: على فكرة أنا ممكن أحبسك لأن دي إهانة للرئيس''.
واستنكرت ناعوت لغة حوار نجل الرئيس، متسائلةً: ''ما هذا الجنون الذي يحدث؟! حتى جمال مبارك لم يفعل هذه المراهقات التافهة.. ولا سمعنا أن الملك فاروق فعل هذا حين كان أميرا وأبوه ملكا.. الرؤساء والملوك يا سيد مرسي يعلمون أولادهم الأدب وبروتوكولات اللياقة في السلوك والقول''.
وأوضحت ناعوت أنه لا يصح أن يكون معجم ابن رئيس مصر حوشيا مُسفًّا على هذا النحو، مضيفًة: ''وعلى رأي الإعلامي يوسف الحسيني، إن لم تؤدب ابنك، أدبناه لك نحن، بالقانون''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق