الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

السيسي: ولاء الجيش سيظل للشعب.. والعمليات في سيناء تحترم حقوق الإنسان


السيسي: ولاء الجيش سيظل للشعب.. والعمليات في سيناء تحترم حقوق الإنسان



أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة أن القوات المسلحة تقوم بدور كبير وفعال للقضاء على البؤر الإجرامية والارهابية والعناصر المسلحة في سيناء.
واوضح السيسي أن إستراتيجية التعامل مع الموقف في سيناء تتلخص في إستعادة الموقف الأمني في إطار يحترم حقوق الإنسان والحرص على عدم سقوط أبرياء وأن إستعادة الأمن يتطلب الكثير من التنمية الإقتصادية والسياسية والتثقيفية، مشيرا إلى وجود دور كبير لأبناء سيناء الشرفاء في مساندة القوات للسيطرة على الوضع الأمني.
وأضاف وزير الدفاع خلال تفقده للكلية الحربية وكلية القادة والأركان لمتابعة سير العملية التعليمية بهما اليوم الثلاثاء أن مهمته الرئيسية كقائد عام للقوات المسلحة الحفاظ على وحدة وتماسك ومكانة القوات المسلحة من أصغر جندي إلى أكبر قائد ولن يسمح بأي تجاوز في حق أي فرد داخل الجيش، وأن الاهتمام برجال القوات المسلحة والعمل على حق مشاكلهم وهو أحد الأهداف الرئيسية خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا كذلك على الإجراءات المكثفة لإستعادة الكفاءة القتالية والروح المعنوية للمؤسسة العسكرية.
وأكد السيسي على اهمية بدء مرحلة جديدة من الحياة العسكرية بفكري عصري حديث وتطوير أداء القوات المسلحة، مضيفا ان القوات المسلحة ستظل تؤدي دورها في حماية الوطن وإستقراره مهما كانت الضغوط، مؤكدا ان ولاء القوات المسلحة الوحيد لشعب وأرض مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق