الخميس، 6 سبتمبر 2012

محافظ كفر الشيخ يبدأ مهام عمله بصلاة الجماعة.. ويلقى كلمة بين المصلين شدد فيها على محاربته للفساد.. ويؤكد: لا تفضيل لإخوانى على أحد.. والمنصب ابتلاء فررت منه ولكن الله قدره لى


المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ أثناء توجيه كلمة للمواطنين من المسجد


بدأ المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ الجديد، مهام عمله بصلاة الجماعة فى مسجد الاستاد بالمحافظة، بحضور الدكتور خالد علم الدين مستشار رئيس الجمهورية، والمستشار السيد عبده مستشار فض المنازعات والتحكيم الدولى ومساعد مستشار رئيس الجمهورية للعلاقات العامة، ومسئولى حزب الحرية والعدالة، وعلى رأسهم رجب البنا أمين الحزب، والدكتور حسن أبو شعيشع عضو مجلس الشعب المنحل، وعبد الله مصباح أمين العضوية بحزب الحرية والعدالة، ثم توجه بعد ذلك لديوان عام المحافظة.

وبعد أداء الصلاة قام رياض دياب إمام مسجد الاستاد، وقال إن المحافظ سيلقى الكلمة بعد الانتهاء من سنة الظهر، حسب أوامر المحافظ، لكن المحافظ قاطعه قائلاً: "حسب تعليمات رسول الله"، فضحك المصلون من كلمات الإمام.

وبعد الانتهاء من أداء السنة أكد المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، أنه تربطه علاقة قوية بأهالى كفر الشيخ، فجده وأصهاره من المحافظة، وتعلم على أيدى الكثيرين بالمحافظة، مضيفا: "أننى أعلن الحرب على الفساد، وعفى الله عما سلف" وقال: "لو توجد فائدة أو مصلحة لا بد أن تكون لواحد من اثنين أحدهما إخوانى فلن أفضل الإخوانى عن الآخر".

وأضاف الحسينى: "أتيت لأنفذ برنامج وخطة الرئيس، ولم أكن أعلم أننى سأتولى المنصب وأعتبره ابتلاء، وعليكم إخوتى أن تتحملوا هذا الابتلاء، ويعلم ربى أننى فررت منه ولم أعلم بالقرار إلا من الصحف".

واستطرد، "أتابع كل الملفات بالمحافظة مع الجميع، أى كلام عن فساد أشخاص بلا دليل لن أهتم به، وكل الناس شرفاء لحين إثبات العكس، ولن أمكث فى المكتب، وستجدوننى فى كل مكان، ولا بد أن يلتزم كل إنسان فى عمله".

ووعد الحسينى بإقامة مشروعات حسب البرنامج وخطة الرئيس، وقال: "إن كفر الشيخ بداخل أراضيها غاز 5 أضعاف ما تنتجه مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق