الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

''تويتر'' عن حديث مرشد الاخوان وعادل امام: النفاق لا دين له!




''تويتر'' عن حديث مرشد الاخوان وعادل امام: النفاق لا دين له!


أثار لقاء سريع جري بين الفنان عادل إمام والمرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع، موجة من التساؤلات والتعقيبات، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع اعتياد إمام على انتقاد جماعة الاخوان فى أعماله الفنية، وقيام عدد من المنتمين للجماعة برفع عاوي قضائية على الفنان الكبير بدعوي ازدراء الاديان.
وأبدي عدد كبير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، دهشتهم من حفاوة اللقاء المزعومة، وتلقيب المرشد لعادل إمام بـ''الفنان الكبير''، رغم حملات الانتقاد الواسعة التى شنها منتمين لجماعة ضد الأخير.
فقد علق أحد النشطاء على اللقاء الذى جمع المرشد بإمام قائلا: ''مرشد ‎?الاخوان‏ وهو بيتكلم مع عادل امام وبيوصفه بالفنان الكبير ولو احنا قلنا على عادل امام فنان نبقى بتوع فجر وفسوق''.
فيما قال آخر متساءلًا: '' ليه صفحات ‎?الاخوان‏ مش منزلة صورة المرشد وهو بيسلم على عادل امام بإيديه الاتنين وبيشكره على فنه المحترم؟''، وانتقد ثالث اللقاء قائلًا: ''مرشد ‎?الاخوان‏ بيصف عادل امام بالنجم والقامة الفنية، مش ده اللى كانوا بيشتموه وبيهاجموه وبيكفروه .. النفاق لا دين له !!
وعلق رابع بقوله: ''مع العلم أن أحد الاخوان رفع قضية علي عادل امام بازدراء الاديان .. طب ليه المرشد سلم عليه وابتسمله برده، مش كانوا يبدأوا بالدعوة برده !!''.
وعلى الجانب الآخر، أبدي أحد المعلقين على اللقاء رؤية إيجابية حوله قائلًا: ''مرشد الاخوان في مصر يرحب بالفنان عادل امام ويصفه بالنجم الكبير ويقولون الاخوان منغلقين! يعني لازم يحضرون حفل لنجوى فؤاد؟''.
يذكر أن الفنان عادل إمام قد واجه دعوتان قضائيان بتهمة ازدراء الاديان من خلال أعماله الفنية، خلال الشهور الماضية، وهى الاتهامات التى برأه منها القضاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق