الأحد، 9 سبتمبر 2012

السجون توافق على إجراء "هشام طلعت" عملية بالمعدة الأربعاء

رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى

وافق اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية مدير قطاع مصلحة السجون، على الطلب الذى أحاله النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بشأن طلب المحامى بهاء الدين أبو شقة، بصفته وكيلاً عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، السجين بطرة، بالسماح له بالخروج لإجراء الأخير عملية منظار بالمعدة.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يخرج هشام طلعت مصطفى يوم الأربعاء المقبل من محبسه إلى إحدى المستشفيات لإجراء العملية هناك، مشيرا أن موافقة مصلحة السجون جاءت وفقا للوائح قطاع مصلحة السجون، والتى تقضى بحق السجين فى الخروج لإجراء عملية جراحية خارج السجن والعودة إليه مرة أخرى عقب انتهاء العملية.

يذكر أن النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، قد أحال الطلب المقدم من المحامى بهاء الدين أبو شقة، بصفته وكيلاً عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، السجين بطره، بتهمة التحريض على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، لإجراء الأخير عملية منظار بالمعدة، إلى اللواء محمد نجيب، رئيس مصلحة السجون، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبحث الطلب.

وكان أبو شقة قد تقدم بطلب للنائب العام حمل رقم 10533 لسنة 2012 عرائض النائب العام، يطالب فيه بنقل السجين هشام طلعت مصطفى من محبسه، لإجراء عملية المنظار بالمعدة فى أى مستشفى خارجى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق