الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

غداً.. وقفة بالملابس السوداء حداداً على أرواح شهداء بنى سويف

صورة أرشيفية

ينظم غدا الأربعاء مجموعة من المسرحيين السكندريين وقفة بالملابس السوداء حداداً على أرواح شهداء محرقة قصر ثقافة بنى سويف، والتى راح فيها خيرة شابات وشباب وأساتذة المسرح المصرى، وذلك فى الساعة الخامسة مساء أمام مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية.

وفى بيان رسمى لهم على صفحة "لن ننساكم شهداء 5 سبتمبر" وجه المسرحيون رسالتين إلى شهداء المسرح قائلين فيها "إنه فى العام الثانى من ثورة 25 يناير المجيدة نود أن نبعث برسالتين من هذه الوقفة التى تحيى ذكراكم، الرسالة الأولى: لشهداء بنى سويف والشهداء الذين استشهدوا بأيدى النظام وشهداء الثورة المصرية من 25 يناير وحتى يومنا هذا.. لن ننساكم وستظل دماؤكم فى رقبتنا حتى نستعيد حقوقكم كاملة، ونقتص من القاتل والمحرض، ومن سكت على ارتكاب الجريمة، أما الرسالة الثانية: إلى نظام تلذذ بقتل أبنائه، إلى نظام لم يسقط بعد، الثورة مستمرة، وشهداؤنا هم وقود ثورتنا التى تهدأ لتشتعل مرة أخرى، مؤكدين أن الثورة الطاهرة النقية لن تترك حق شهدائها اللذين استشهدوا على أيديكم، ستبقون أمام أعيننا، وسنقتص منكم ولو بعد حين، حينها ستنتصر الثورة، ويطمئن الشهداء.

وطالب منظمو الوقفة من الراغبين فى الحضور المساهمة فى الوقفة بطبع صور للشهداء لرفعها خلال الوقفة، وطبع لافتات بأسمائهم وعبارات تؤكد على أن ذكراهم حاضرة فى قلوب الجميع. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق