الأحد، 2 سبتمبر 2012

احمد حراره لعصام العريان: لا تزيفوا الحقائق و كفاكم كذبا



أحمد حرارة لـ''العريان'': تزعمون أنكم حفظة القرآن فلا تزيفوا الحقائق وكفاكم كذبًا



ستنكر أحمد حرارة، الناشط السياسي، تصريحات الدكتور عصام العريان، عضو الهيئة الإستشارية بالفريق الرئاسي، مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج مصر الجديدة، بالأمس، والتي أكد خلالها علي مشاركة جماعة الإخوان المسلمين في الإعداد لثورة 25 يناير والمشاركة بها من أول يوم، وأن الجيش المصري لم يطلق رصاصة على مصري، وأن الطرف الثالث هو من قتل المتظاهرين وتسبب في سقوط شهداء.
ووجه حرارة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة إلي جماعة الإخوان المسلمين، قائلاً: "أنتم لم تشاركوا فى الثورة منذ بدايتها إلى الآن إلا في موقعة الجمل، وأنتم تزعمون أنكم حفظة القرآن .. فلا تزيفوا الحقائق وكفاكم كذبًا".
وأضاف حرارة: " أفراد الجيش المصرى أهانوا و اعتقلوا وعذبوا وأصابوا وانتهكوا أعراض وسفكوا دماء المصريين والمصريات، ومنذ 25 فبراير 2011 مرورا بأحداث 9 مارس، و 8 إبريل، والسفارة الإسرائيليه فى 15 مايو، وموقعة العباسية الأولى، ومذبحة ماسبيرو، وملحمة محمد محمود، وأحداث مجلس الوزراء، إنتهاءً بمجزرة العباسية فى 2012"
وتابع: "فإذا كنتم تحكمون الآن فاعلموا أننا نرصد كل ما تقولون وكل ما تفعلون، و إذا كان هذا التدليس ثمناً لإعتلائكم كرسى الحكم أو أنكم تخشون محاكمة أفراد الجيش فالأولى أن تخشوا الله اللذى ستلاقونه يوما"، مضيفاً: "إن غدا لناظره قريب.. والقصاص قادم لا محالة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق