الخميس، 13 سبتمبر 2012

القمص صليب متى ساويرس: لست الأب "يوتا" وأرفض الإساءة للإسلام


القمص صليب متى ساويرس

انتقد القمص صليب متى ساويرس كاهن كنيسة مار جرجس بشبرا ما نشر على موقع والصفحة الرسمية للجبهة السلفية التى وضعت مقالا بعنوان الأب يوتا "القمص صليب متى ساويرس"، وأشارت أسفله إلى أنه كان يتمنى أن يشارك فى الفيلم المسىء للرسول الذى أنتج بأمريكا.

وقال القمص صليب فى تصريحاته خاصة، قائلا "أنا لست الأب يوتا، ولا أعلم شيئا عنه، وما نشر عنى غير صحيح، مؤكدا أنه أصدر بيانا برفض الإساءة للإسلام وتجريم الإساءة للأديان، وإن ما نشره هذه الموقع يثير فتنة، وكلام عار تماما من الصحة. 

وطالب القمص صليب بتحرى الدقة وعدم إلقاء الاتهامات جزافا مؤكدا أن مثل هذه الأمور يحاسب عليها القانون، مطالبا الموقع السلفى بتصحيح ما نشر لأن الأب يوتا شخصية خفية لا يعلم أحد عنها شيئا، وكل تواجده لا يظهر سوى على الإنترنت وربما يكون شخصية تدعو لإثارة الفتنة الطائفية ولا أحد يعلم من وراءها.

وأضاف صليب أنه شخصية معروفة بمدى ارتباطه بالأشقاء المسلمين وعلاقاته الطيبة معهم ومع الأزهر الشريف وأنه لا يصح الدفع باسمه فى مهاترات وأمور لا يعلم عنها شيئا.

يذكر أن الأب يوتا شخصية إلكترونية لا يظهر إلا من خلال المنتديات ويكتب بعض الانتقادات إلى الإسلام ولكن غير معروف من وراء هذه الشخصية وماذا تكون ديانته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق