الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

القرضاوى ينفى تلقيه دعوة لحضور اجتماع هيئة كبار العلماء

الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين

كشف الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، أنه لم يتلق أى دعوة لحضور الاجتماع الأول لهيئة كبار العلماء بالقاهرة، الذى عقد الأربعاء الماضى، وأضاف أنه كان يود الحضور لمعرفة آليات عمل اللجنة، والمهام الموكلة لها.

وأكد بيان صادر عن مكتب القرضاوى، اليوم، أن الشيخ عاد مساء أول إلى الدوحة، قادما من المملكة العربية السعودية، وذلك عقب مشاركته فى لقاء اقتصادى إسلامى للتشاور حول مسيرة البنوك الإسلامية، وتقييم لعمل هيئات الرقابة الشرعية.

وقد شارك فى هذا اللقاء كل من: الشيخ محمد تقى العثمانى رئيس المجلس الشرعى للهيئة العامة للمحاسبة الإسلامية، والشيخ عبد الله بن سليمان المنيع، ود. عبد الستار أبو غدة، ود. نظام يعقوبي، والشيخ عبد الله المطلق، ود. عبد الرحمن الأطرم، ود. على القراداغى، وابن الشيخ الخليلى.

وأكد البيان أن الشيخ القرضاوى التقى أيضا بعدد من وجهاء جدة، وعرض عليهم مشروع وقف الأمة الذى يقيمه الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين للإنفاق على أنشطة الاتحاد، والتقى كذلك بالشيخ الدكتور عبد الله بن بيه نائب رئيس الاتحاد، والشيخ الدكتور سلمان العودة، والشيخ الدكتور محمد حسن الددو، ود. على حمزة العمرى، وأ. أحمد الشقيرى، وعدد من الإسلاميين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق