الاثنين، 17 سبتمبر 2012

هجوم مسلح علي مديرية أمن شمال سيناء دون وقوع إصابات


هاجم مجهولون مسلحون مديرية أمن شمال سيناء بمدينة العريش في الساعات الأولي من صباح أمس بطلقات الـ ار‏.‏ بي جيه والأسلحة الآلية حيث اعتلوا أسطح العمارات السكنية المقابلة لمديرية الأمن.
 وأمطروهم بوابل من الرصاص مما اضطر قوات الأمن للرد عليهم واستمر تبادل إطلاق النيران لأكثر من ساعة دون وقوع أي اصابات, كما أصيب سكان أهالي المنطقة بحالة من الفزع والهلع مما اضطر الأهالي إلي اصطحاب أبنائهم من المدارس خوفا من اصابتهم من إطلاق النيران العشوائية.
ويأتي ذلك عقب مداهمة أجهزة الأمن بشمال سيناء مدينة الشيخ زويد بقرية المقاطعة والقبض علي8 أشخاص من المطلوبين أمنيا, وكانت مديرية الأمن قد شنت حملة أمنية وأثناء عودتهم طاردتهم مجموعة مسلحة في محاولة للإفراج عن المقبوض عليهم ودارت اشتباكات بين القوات الأمنية وعدد من المسلحين أسفرت عن إصابة3 جنود من الشرطة وطفلة وسيدة عجوز تصادف مرورهما بالطريق العام أثناء تبادل إطلاق النار بين الأجهزة الأمنية والمسلحين, تم نقل المصابين إلي مستشفي رفح لتلقي العلاج اللازم.
وأكد مصدر أمني أن الحملات الأمنية مستمرة بصفة يومية بجميع ربوع ومراكز المحافظة لتضييق الخناق علي الخارجين علي القانون والقضاء علي كل البؤر الإجرامية لاعادة الأمن والاستقرار بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق