الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

وزير الدفاع : استراتيجيتنا تهدف إلي القضاء علي البؤر الإجرامية في سيناء دون سقوط أبرياء .. ولن نسمح بالتجاوز ضد أى فرد من القوات المسلحة


أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي ان القوات المسلحة تقوم بدور كبير وفعال للقضاء علي البؤر الإجرامية والإرهابية في سيناء بالتعاون الوثيق مع رجال الشرطة‏.‏
وأشار خلال تفقده صباح أمس الكلية الحربية وكلية القادة والاركان للوقوف علي مستوي العملية التعليمية والتدريبية, إلي أن استراتيجية التعامل مع الموقف بسيناء تتلخص في استعادة الموقف الأمني والسيطرة بالعمل المشترك بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية في إطار يحترم حقوق الإنسان والحرص علي عدم سقوط أبرياء. مؤكدا أن استعادة الأمن تتطلب الكثير من التنمية الاقتصادية, والسياسية, والاجتماعية والتثقيفية مشيدا بدور أبناء سيناء الشرفاء وجهودهم المبذولة لمساندة القوات المسلحة في فرض السيطرة الأمنية في سيناء. وأكد, خلال لقائه بالدارسين وأعضاء هيئة التدريس بكلية القادة, أهمية بدء مرحلة جديدة من حياتهم العسكرية بفكر عصري حديث يسهم في تطوير اداء القوات المسلحة لمهامها ومسئولياتها الوطنية.
كما أكد أن مهمته الرئيسية كقائد عام للقوات المسلحة هي الحفاظ علي وحدة وتماسك ومكانة القوات المسلحة من اصغر جندي إلي أكبر قائد مشددا علي انه لن يسمح بأي حال من الأحوال بأي تجاوز في حق أي فرد داخل القوات المسلحة.
ووجه الفريق أول السيسي الشكر والتقدير لقادة القوات المسلحة السابقين مؤكدا أن القيادة السابقة ادت دورها الوطني بكل شرف وأمانة وان هدفنا في المرحلة المقبلة يتركز علي تطوير القوات المسلحة علي جميع المستويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق