الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

"الزمر": وزير الإعلام احترم القانون بقوله "لن أمنع القبلات"


د.طارق الزمر مسئول الملف السياسى بحزب البناء والتنمية


أكد الدكتور طارق الزمر، مسئول الملف السياسى بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، أن صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، احترم مؤسسات الدولة والإطار القانونى عندما صرح بعدم منعه القبلات.

وأضاف "الزمر" "أن القوانين التى تنظم مؤسسات الدولة، تحتاج إلى تعديل حتى لا يرى الشعب المصرى ما يصطدم مع دينه وتقاليده وعاداته".

وتابع قائلا: "ليس من المقبول أن يرى الشعب فى الشاشات كل المظاهر الإباحية التى يعشها المجتمع الغربى"، مؤكداً أن الدولة مسئولة على ألا يعرض فى وسائل الإعلام المملوكة لها كل ما يتنافى مع تقاليد وعادات الشعب المصرى.

كان صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، قال فى مقابلة مع قناة "العربية"، إنه يطمح فى تحويل وزارة الإعلام إلى وزارة تعّبر عن جميع المصريّين، مشيراً إلى امتلاكه خططاً لتطوير قطاع الإعلام وتحويله من "إعلام حزب وسلطة إلى إعلام شعب ودولة".

ورداً على إعادة الرقابة على القبلات والرقصات فى الأفلام المصرية، قال الوزير إن هذا الأمر متروك لجهاز الرقابة الموجود منذ عشرات السنين، والقائمون عليه يعملون وفق الدستور وضمائرهم وأذواقهم، لكنه أضاف: "من جهتى أنا لن أمنع"، بحسب تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق