الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

جوزيف لـ''الإبراشي'': ''نيقولا'' صديقي.. وليس لي علاقة بالفيلم المسيء


جوزيف لـ''الإبراشي'': ''نيقولا'' صديقي.. وليس لي علاقة بالفيلم المسيء


قال بولس نصرالله -شقيق جوزيف نصرالله، أحد المتهمين بالمشاركة فى انتاج الفيلم المسيء للرسول محمد- ''أن شباب منطقة جزيرة إمبابة تجمعوا أمام المنزل وسالونا عن الموضوع فقلنا لهم أن شقيقي ليس له علاقة بالفيلم''.
وأضاف ''بولس'' خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ''العاشرة مساء'': ''أثناء حديثنا مع الأهالى فوجئنا بعدد من رجال الأمن يطلبون مننا مغادرة المنزل على الفور لكننا طلبنا منهم جمع متطلباتنا حتى نغادر المنزل لكن الأمن صمم خروجنا من المنطقة بالقوة''.
وتابع بولس، إن الأهالى علموا بشقيقي من خلال جهاز الأمن وكان من المفترض أن يحمينا الأمن من اعتداءات الأهالى.
وناشد بولس ما وصفهم بالمتحمسين بضرورة التأكد أولا والسؤال عن الواقعة ومعرفة الحقيقة قبل الإساءة لأحد دون وجه حق لافتا إلى أنه يدين هذا الفيلم .
ومن جانبه قال ''جوزيف'' الشاب المتهم بالمشاركة فى إنتاج الفيلم المسيئ للنبى محمد صلى الله عليه وسلم، ''أرفض اتهامى بإشعال الفتنة الطائفية أو المشاركة فى لعبة الطائفية، فأنا أحضر الصلوات مع نيقولا باسيلى لكن ليس معنى ذلك أنني مشاركا معه في الفيلم المسيء''، لافتا إلى أن الموضوع به اضطهاد وليس فتنة طائفية.
وقال جوزيف أن '' نيقولا '' هاربا ولم تتوصل المباحث الفيدرالية إليه حتى الآن وقال موجها كلامه للإبراشي: ''أنا إعلامى وماينفعش تجرني لمعلومات أنا معرفهاش''، فرد الإبراشي ''أنت مش حتعلمنى القواعد يا جوزيف، انا من حقى أسالك، يعنى انت عاوزنا ننتظر على فيلم بذيئ يسيئ للنبى، وننتظر لحد ما المباحث تقبض على المتهم''.
ورد جوزيف قائلاً: ''إن نيقولا شخص لا أعرف عنه سوى أنه مصرى قبطى يقيم فى أمريكا وتجمعنى به الصلوات''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق