الاثنين، 3 سبتمبر 2012

خالد عبد الله لصباحى: خلى عندك شويه دين


بالفيديو..خالد عبدالله لـصباحي: "خلي عندك شوية دين"


هاجم الشيخ خالد عبدالله الداعية الإسلامي مرشح الرئاسة السابق حمدين صباحي، عندما التقى في أحد الكنائس المصرية بعدد من المسيحيين، ووجه إليهم رسائل تهدد وجودهم في مصر بسبب حكم التيار الإسلامى لها، مشيرا إلى أنه ليبرالي يساعد على فزاعة المسحيين من حكم الإسلامين؛ لأنه تهديد لاستقرارهم وأمنهم بمصر.
أضاف عبدالله أثناء حواره بقناة الناس، أن ما يقوم به حمدين لفزاعة المسحيين بمصر من تنامي حكم الإسلاميين افتراء، والتي يقوم بها جميع الليبراليين لتخويفهم من التيار الإسلامي، مشيرا إلى أن صباحي من أمثال الناصريين الذين يلعبون بعقول الفئة التي تشعر بالخوف من الإسلام.
كما أوضح عبدالله أن صباحي قال كلامًا لا يعقل به أنه مسلم وقام بعمرة منذ أيام قليلة، عندما قال للمسيحيين بالكنيسة "من الأفضل أن ينكر الإنسان الله، ويكون قادرا على الألم والموت في سيبل العدل، من أن يؤمن بإله لا يأمر بالألم والموت في سيبل العدل"، مشيرا إلى أن صباحي قام بالإشارة في حديثه إلى أنه من الممكن أن يكون هناك مبالغة في كلامه، ولكن النضال من أجل العدل هو الهدف، دون أن يستغفر الله على ما قاله من ذنب.
مضيفا بدلا من أن يستشهد صباحي بقول فرانس فون رافيون الليبرالي الأمريكي،كان أولى به أن يستشهد بقول للرسول -صلى الله عليه وسلم- ولا يستخف بعقول المسيحيين لهدف معين لذاته، مشيرا إلى أنه لا يوجد لديه دين بعد ما قاله في حق الإسلام قائلا "خلي عندك شوية دين".
أوضح عبدالله أن صباحي لازال لا يصدق أنه خسر في انتخابات الرئاسة السابقة، مشيرا إلى أن الحلم بالنسبة له كان لا يتحمل أنه حصل على المركز الثالث من آثار الصدمة يقوم بأفعال غريبة ضد الإسلامين، بالرغم من أنه إسلامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق