الأحد، 9 سبتمبر 2012

نقيب المرشدين السياحيين يهدد بالتصعيد فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم



معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين

هدد معتز السيد نقيب المرشدين السياحيين، خلال الوقفة الاحتجاجية التى نظمتها النقابة اليوم الأحد أمام المتحف المصرى، تنديدا بالانفلات الأمنى بالمناطق الأثرية والسياحية، بتصعيد الأمر واستمرارهم فى تنظيم الوقفات الاحتجاجية وتعميمها ووصولها إلى حد الإضراب عن العمل، فى حالة عدم الاستجابة لمطالب المرشدين السياحيين المشروعة.

وطالب السيد، المرشدين السياحيين بالرجوع عن فكرة الإضراب العام، أو تعطيل سير العمل فى الوقت الحالى، لحين معرفة ما سيسفر عنه لقاء النقابة مع وزير السياحة خلال الأيام القادمة لعرض مطالبهم عليه، موضحا أن مطالب المرشدين السياحيين من توفير التأمين الصحى لهم، وتكثيف الأمن بالمناطق الأثرية والسياحية، ومنع عمل الأجانب بمهنة الإرشاد، مطالب مشروعة وحق طبيعى.

ومن جانبهم، هدد المرشدون السياحيون، باللجوء إلى الإضراب وتعطيل سير العمل، فى حالة عدم استجابة المسئولين، لمطالبهم التى يعلنوا عنها لما يزيد عن سنتين، دون أى استجابة من المسئولين أو وزير السياحة.

يذكر أن الوقفة التى نظمها المرشدون السياحيون، شارك بها ممثل عن حزب الوسط وممثل عن حزب المصريين الأحرار، بجانب الناشط السياسى عمرو حمزاوى والفنانة بسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق