الأحد، 9 سبتمبر 2012

«الداخلية» تنفي صفقة «الأعراب» ضد «ألتراس».. وتتفاوض مع «ديفلز»

أحد أعضاء رابطة مشجعي الألتراس بالنادي الأهلي يرتدي قناع «فنديتا» أثناء التظاهر أمام أكاديمية الشرطة، التجمع الخامس، 27 مايو 2012، وذلك أثناء انعقاد جلسة محاكمة المتهمين في قضية مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها أكثر من 70 شخصا.

نفي خالد العزازي، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» وجود أي صفقة بين مسؤولي الأمن بالإسكندرية وقيادات الأعراب بمنطقة برج العرب للهجوم على أعضاء «ألتراس أهلاوي» حال محاولاتهم اقتحامهم استاد برج العرب بالقوة.
كانت رابطة «ألتراس أهلاوي» أصدرت بياناً فجر الأحد، أكدوا فيه وجود صفقة بين قيادات الأمن بالإسكندرية والبدو للهجوم على أعضاء الرابطة، ما يجعل الأمر يتحول إلى «حرب أهلية»، وفقًا للبيان.
ودعا أعضاء الرابطة إلى عدم السفر إلى الإسكندرية واقتحام الملعب، حتى لا يصبح الوضع «مواجهة بين أفراد الشعب الواحد».
وترددت أنباء، السبت، عن وجود صفقة بين الأمن والبدو تقضي بأن يقوم الأعراب المحيطين بمنطقة برج العرب بمواجهة أعضاء رابطة الألتراس، مقابل تقنين أوضاع البدو فيما يتعلق بأراضي وضع اليد التي حصلوا عليها بالقوة.
وكشف «العزازي» أنه تجرى مفاوضات حثيثة الآن لإقناع أعضاء «ألتراس ديفلز» بالإسكندرية، لإثنائهم عن اقتحام الملعب والسير على نهج «أولتراس أهلاوي» بعدم التعرض للمباراة، بما يهدد الوضع الأمني في المنطقة.
كانت مجموعة «أولتراس ديفلز» بالإسكندرية، أكدت نيتها اقتحام استاد برج العرب، وواصلت حشدها لأتباعها بموقف الإسكندرية الجديد لاقتحام الاستاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق