خروج رمزى وجبرائيل من الباب الخلفى للمحكمة خوفاً من أنصار أبو إسلام
تحت حراسة أمنية مشددة، خرج المحاميان ممدوح رمزى ونجيب جبرائيل من الباب الخلفى لمحكمة مدينة نصر، التى تنظر قضية ازدراء الأديان، المتهم فيها الشيخ أبو إسلام، خوفاً من حدوث اشتباكات بين أنصار المتهم الذين يقفون أمام المحكمة بأعداد كبيرة والمحاميين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق