أعلن حزب التيار المصرى، ممثلاً فى "حملة مش حتكون لوحدك"، المشاركة فى المسيرة التى تنظمها "جمعية 7 مليون معاق"، وذلك للتضامن مع ذوى الاحتياجات الخاصة فى اعتصامهم الذى بدأ منذ 10 أكتوبر الجارى، للتنديد بالتعامل الأمنى مع مطالبهم العادلة، والتى قامت من أجلها ثورة 25 يناير.
ودعا الحزب، فى بيان له، اليوم الأحد، القوى السياسية وهيئات المجتمع المدنى بالاشتراك فى المسيرة التى ستتحرك اليوم فى تمام الساعة 7 مساءً من أمام سينما روكسى متجهة إلى بوابة رقم 4 من قصر الاتحادية محل الاعتصام.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق