الأحد، 23 ديسمبر 2012

باسم يوسف يرد على منتقديه بتعريف ''الحرقان''

باسم يوسف يرد على منتقديه بتعريف ''الحرقان''

رد الإعلامي باسم يوسف على الإعلاميين الذين يوجهون له انتقادات عبر برامجهم، بسبب طريقة تناوله الأوضاع السياسية عبر برنامجه ''البرنامج'' قائلا: '' تعريف الحرقان: إنك تعمل فقرة تلت ساعة و الناس تقعد تهري في نفسها طول الاسبوع في برامجها.. غلابة و الله''.
 
وأضاف يوسف عبر حسابه على ''تويتر''، مساء الأحد: ''القافلة تسير و الكلاب تردح''.
وكان المحامي رمضان الأقصري، المنسق العام بجبهة الانقاذ المصري، قد تقدم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار طلعت ابراهيم، ضد كل من  محمد الأمين صاحب قناة ''سي بي سي''، والإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج ''البرنامج''، يتمهم من خلاله بإهانة الرئيس مرسى ومطالبا بمحاكمة عاجلة لهم.
 
وقال الأقصري، في بلاغه إن الإعلامي باسم يوسف استخدم مادة إعلامية وهى السخرية من رموز الدولة، وعلى رأسهم الدكتور محمد مرسي، والذي سخر منه وتهكم على شخصه بصورة مستفزة، وتهين كرامته أمام الدول العربية والعالمية، وتقلل من هيبته كرئيس أكبر دولة عربية في الشرق الأوسط، وهجومه الحاد على شخص الرئيس بوضع صورته على ''وسادة''، حيث آتى بلقطات من خطاباته كمادة للسخرية من شخص رئيس الجمهورية.

ومن جانبه اعلن الدكتور علاء الأسواني تضامنه مع باسم يوسف، وقال: ''أتضامن مع الإعلامي الموهوب باسم يوسف ضد محمد مرسي الذي حرك اتباعه لمقاضاة باسم بتهمة إهانة الرئيس.. لن ينجح مكتب الإرشاد في تكميم الأفواه''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق