الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

مطلقة توفيق عكاشة: سأفضح جهات أمنية في حال عدم تنفيذ الحكم ضده

مطلقة توفيق عكاشة: سأفضح جهات أمنية في حال عدم تنفيذ الحكم ضده


ناشدت الإعلامية رضا الكرداوي، مطلقة توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بضرورة التدخل لدى السلطات المعنية، لتنفيذ حكم المحكمة الصادر لصالحها بحبس زوجها السابق 6 أشهر بعد إدانته من قبل المحكمة بالسب والقذف في حقها.
وأكدت الكرادوي، فى تصريح خاص لـ''لمصراوي'' الثلاثاء، إنها لن تكون ضحية جميع الأنظمة التي حكمت مصر في الأونة الإخيرة، موضحة أنه بعدما حمى النظام البائد طليقها بالحصانة البرلمانية، وحماه المجلس العسكري ، تم حفظ البلاغات التى تم تقدميها ضده، وإلى الأن يبدو أن الأمر يسير على نفس المنهج.
وقالت الكرادوي، إنها ''ستفضح جيمع الجهات الأمنية، التى تتستر على عكاشة'' - حسب قولها، وتابعت انها أخطرت الجهات المعنية عن مكان إختباءه أكثر من مرة، وعلى رأسهم وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، الذى لم يحرك ساكنا إلى الأن.
وكشفت مطلقة مالك قناة الفراعين، أن بعض الجهات الأمنية قد همسوا لها ناصحين بأن القيادات الأمنية لن تلق القبض على ''عكاشة''، الإ بعد صدور حكم من محكمة الجنايات، بإدانته في قضية إهانة الرئيس حتى يقوم الرئيس بالعفو عنه ويستغل قرار العفو سياسيا.
ولفت إلى أن القيادات أكدت لها أنها ستظل ضحية المواءمات السياسية خاصة، وأن الإخوان يريدون أن يظل ''عكاشة''، طليقا، ويظل حكم القضاء الصادر بحقها سيفا مسلطا على رقبته، مستنكره في الوقت نفسه أن يتم الضخ بها فى تلك المواءمات بين الإخوان وبين ''عكاشة''.
واختتمت الكرداوي، حديثها، بأنها لا تزال تشعر بالظلم الذى تجرعت ويلاته قبل الثورة، والذى من أجله قامت، لتطيح بكل أوجه الظلم، وتابعت: '' لكن للاسف لا يزال هذا الظلم مستمرا''، محذرة من قيام ثورة أخرى إذا استمر مسلسل الظلم بهذه الطريقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق