الأربعاء، 31 أكتوبر 2012


منتصر الزيات المحامى


أصدر أحد قيادات التيار السلفى بمحافظة شمال سيناء، اليوم، بيانا نفى فيه تورط 30 شابا من سيناء فى العمل مع الموساد الإسرائيلى.

وقال البيان الذى أصدره الشيخ أبو فيصل: "ردا على ما ورد على لسان المحامى منتصر الزيات، بشأن قيامه بتزويد الرئاسة بمعلومات عن جواسيس الموساد، أعلن الآتى: المحامى المذكور لم يكلمنى ولم يقابلنى قبل ذلك، ولا أعرفه إلا من خلال الإعلام، وأن ما ورد على لسانه فى برنامج "قناة النهار" فيما يخصنى ليس له أساس من الصحة، وأن المعلومات الواردة لم يقدم بخصوصها أى أوراق أو بيانات، ولم يخاطب الرئاسة فى ذلك بتاتا، وأنه لا يوجد من أبناء سيناء أى جواسيس، وأنه يوجه كلمة للإعلام الذى يثير، ولا يثبت ما ينقل أن يتقى الله فيما ينقل، وأن الموضوعية ونقل الحقيقة أولى لتحقيق مصلحة الوطن.

وأعلن الشيخ أبو فيصل، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد البرنامج، ومقدمه، وضيفه المحامى منتصر الزيات، خلال الساعات القليلة الماضية.

كان منتصر الزيات محامى الجماعات الإسلامية، قد أعلن فى برنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار، أن سيناء مخترقه من الموساد، وأشار إلى وجود 30 شابا سيناوياً يعملون لصالح الكيان الإسرائيلى، بحسب ما أخبره به القيادى السلفى السيناوى أبو فيصل، مضيفا أن أبو فيصل قدّم مذكره للرئيس محمد مرسى يحذر فيها من عمل شباب من سيناء لصالح الموساد الإسرائيلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق