الخميس، 25 أكتوبر 2012



صورة ارشيفية


صرح أيمن بدوى، المتحدث الرسمى لشركة موانئ دبى، بأن الشركة الحاصلة على حق إدارة ميناء السخنة، قامت بصرف الرواتب الشهرية لجميع العاملين بميناء السخنة بدون خصم أيام الإضراب عن العمل، مؤكدا أنه لم تتم معاقبة العمال بسبب الإضراب.

وأكد المتحدث الرسمى للشركة، أن العمل يسير بميناء العين السخنة بشكل كامل، وأنه فيما يخص الحاويات المتواجدة بالميناء فإنه يتم حاليا تحميلها بشكل طبيعى، خاصة أن أصحابها قاموا بسداد جميع الرسوم الجمركية الخاصة بها، وأن العمل متواصل بالميناء بكل الجهد حتى يتم تحميل جميع الحاويات.

وكشف المتحدث أنه من ثمار الاتفاق الذى أعاد العمل بميناء السخنة بالسويس، أنه تم اتخاذ قرار بتشكيل لجنة محايدة مكونة من مدير أمن السويس والمحافظ ومندوبين عن العمال، وموانئ دبى والقوى العاملة لحسم أى خلاف يحدث من أى نوع من الممكن أن يحدث فى المستقبل داخل ميناء السخنة.

ومن جانبه أكد أشرف عيسى، أمين اللجنة النقابية للعاملين بميناء السخنة، قيام الشركة بصرف رواتب العاملين كاملة، وأن معدلات العمل حاليا بالميناء مرتفعة، ويتم تحميل 28 حاوية فى الساعة، وهو معدل كبير بالعمل، مؤكدا أن العمال يحرصون على العمل بالميناء، بالإضافة إلى وجود روح التعاون بين الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق