الاثنين، 29 أكتوبر 2012

أهالي قرية بالدقهلية يقطعون الطريق احتجاجا على مقتل شاب



أهالي قرية بالدقهلية يقطعون الطريق احتجاجا على مقتل شاب


شهدت قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية أحداث مؤسفة بعد مصرع شخص على يد مسلحين .
حيث قام أهالي القرية بقطع الطريق ووضع الحجارة بوسط الطريق وإشعال النيران بإطارات السيارات ومنع مرور السيارات .
تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد مصطفى المساح، مأمور مركز شرطة المطرية، يفيد بورود بلاغ من حسن مصطفى 56 سنة، صاحب مصنع رخام، بقيام 4 مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية على إبن شقيقه محمد على25 سنة، صاحب محل بقاله ومطعم وكافيتريا بترعة السلام ومقيم قرية أولاد صبور وإصابته بطلقات نارية بالصدر أودت بحياته في الحال.
على الفور انتقل العقيد على شاكر، نائب مأمور مركز المطرية، والرائد أحمد سالم، رئيس مباحث المركز،  والنقباء هشام الشوبكي وهشام كشك، معاونا المباحث، إلى مكان الحادث لبيان سببها .
حيث أكدت التحريات هجوم 4 أشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء على المطعم ملك المجنى عليه وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة علية فأصابوه بطلقتين بالصدر لقي مصرعه على إثرهما في الحال وتم نقله إلى مستشفى المطرية المركزي وذلك لقيامه بنهر أحد الجناة ويدعى "السيد .ا وشهرته "إسلام" 22 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة المنصورة ومقيم المطرية وطرده من الكافيتريا أول أمس بعد رؤيته فى وضع مخل مع إحدى الفتيات.
وقام على إثر ذلك الجاني باصطحاب أصدقائه وانتظار المجني عليه حتى قام بفتح الكافيتريات وقاموا بالاعتداء عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتجمهر أهل القرية وأهل القتيل وقاموا بقطع الطريق وإشعال النيران بإطارات السيارات.
وقاموا بمنع مرور أي سيارات حتى يتم القبض على الجناة وقامت قوات الأمن بإقناعهم بفتح الطريق وعودة حركة المرور من جديد وأنه سيتم القبض على الجناة في أسرع وقت .
وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد تشريحها وإلقاء القبض على الجناة وتم تحرير المحضر رقم 8765 جنح مركز المطرية لسنة 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق