الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

أسماء محفوظ: لقاء الرئيس ''مُحبط'' ومليء بـ''الفلول''


أسماء محفوظ: لقاء الرئيس ''مُحبط'' ومليء بـ''الفلول''


أبدت الناشطة السياسية، أسماء محفوظ ، استياءها من وجود بعض الشخصيات التى تنتمى للنظام السابق فى لقاء الرئيس محمد مرسي مع ممثلي الأحزاب والقوى السياسية والمهنية، وبعض الشخصيات العامة، والذي عقد اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية. 
  
وقالت "محفوظ" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقاء الرئيس مرسي مليان فلول"، مضيفةً: " اللقاء محبط، أنا هتشل".
ومن جانبه أشار الناشط السياسي، وائل خليل، أن لقاء الرئيس مرسي يتواجد به شخصيات حزبية وسياسية وبعض "الفلول".
وأضاف "خليل" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كلام الرئيس مرسي حتى الآن عام وإنشائي حول أهمية توافق القوى السياسية وبناء الدولة المستقرة".
وكان الرئيس محمد مرسي، قد التقى اليوم الأربعاء، في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، مع ممثلي الأحزاب والقوى السياسية والنقابات العمالية والمهنية والجامعات وبعض الشخصيات العامة ومساعدي ومستشاري رئيس الجمهورية.
بينما قرر 24 حزبا وحركة سياسية مقاطعة لقاء الرئيس لافتقاده الوضوح والشروط والآليات التى تضمن جديته - على حد تعبيرهم.
وعلق الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على مقاطعة بعض الأحزاب للقاء، قائلاً: "إننا نحترم كافة المواقف، ولكن اللقاء يمثل فرصة للحوار مع رئيس مصر ولاسيما في هذا التوقيت''، مؤكداً حرص الرئيس مرسي على هذه اللقاءات التى تعد الثالثة أو الرابعة مع القوى السياسية فى إطار الحوار المشترك.
وأضاف: ''إن الخلاف في وجهات النظر هو أمر صحي ، وهذه هي الديمقراطية التي سعينا إليها وناضل المصريون من أجل للوصول إليها ، والتى تتضمن الرأي والرأي الآخر والتأكيد كما قال الرئيس مرسي على أن كل فكر وكل حزب سياسي له الحق فى التداول السلمي للسلطة، وبالتالي فإن العمل الحزبي والسياسي هو عمل جماهيري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق