الاثنين، 22 أكتوبر 2012

مستشار الحرية والعدالة: شفيق يشوش على اتهامه بالفساد



د. مراد على وخالد صلاح


أكد الدكتور مراد على، المستشار الإعلامى للحرية والعدالة، أن البلاغات التى تقدم بها الفريق أحمد شفيق تعد استراتيجية و"تكتيك دفاعى محض" من قبل محاميه لجذب الانتباه عن الاتهامات الموجهة إليه بالفساد، ويشغل الناس بها، قائلاً: "شفيق يشوش على اتهاماته بالفساد بتقديم بلاغات للتشكيك فى نتيجة الانتخابات الرئاسية".

وأضاف مراد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار" أن حملة الرئيس محمد مرسى قبل إعلان النتائج طالبته بنشر محاضر الفرز ولم يفعل، فلماذا جاء الآن يتحدث عن النتائج ويشكك فيها.

وأكد "مراد" أن حزب الحرية والعدالة سيشكل مجموعات عمل لإدارة حوارات مع التيارات الأخرى بعد العيد لتوحيد الصف، مشيراً إلى أن الحزب على اتصال بالرئاسة، ولكنه لا يسيطر عليها كما يدعى البعض، ولا يتحدث نيابة عنهم، وإنما يبدى آراءه فقط، مشيراً إلى أن الحزب يتقدم بخطط ولا يتدخل فى أداء الرئاسة لأنهم مستقلون.

وقال مراد: "لم تعلم قياداتنا بخبر إحالة طنطاوى وعنان إلى التقاعد إلا بعد إعلانه، كما لم تعلم شيئاً عن اقتراح نقل النائب العام للعمل كسفير فى الفاتيكان إلا بعد إعلانه أيضاً" مضيفاً أنه فى حالة حل الجمعية التأسيسية يجب أن تعمل القوى الوطنية والرئاسة على تشكيل جمعية جديدة فى أسرع وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق