الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

بالفيديو.. الزهار: مصر لم تدعم الحكومة الفلسطينية أو حماس بأي مليم



بالفيديو.. الزهار: مصر لم تدعم الحكومة الفلسطينية أو حماس بأي مليم


قال الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي بحركة المقاومة الإسلامية ''حماس''، إن المسئولين عن الانقسام بين حماس وفتح والفصائل الفلسطينية، هم إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، بحجة إن حماس تدعم قطر التي ترسخ الانقسام، موضحاً أن الموقف الأمريكي يتحكم في المال ومصير رئيس السلطة الفلسطينية محمود أبو مازن.
الزهار: مصر لم تدعم الحكومة الفلسطينية أو حماس بأي مليم
في الميدان
ودعا الزهار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''في الميدان'' المذاع على فضائية ''التحرير'' مساء الثلاثاء، إلى ضرورة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في المصالحة الوطنية بالقاهرة، وحول زيارة أمير قطر لحماس أوضح أنه تم توقيع بروتوكولات ما بين السفير القطري وبين شركات ليس لحماس بها أي دخل.
وأشار  عضو المكتب السياسي لحماس، إلى أن جميع الأنظمة العربية وأبو مازن حاصروا حماس للموافقة على الانتخابات المزورة وتم الوصول إلى مرحلة أن أبو مازن غير قادر علي الاستمرار إلا بالانتخابات المزورة في الضفة الغربية وهذا يرسخ الانقسام مشيراً إلى أن مصر لم تدفع أي مليم للحكومة الفلسطينية في غزة أو لحركة حماس.
وأوضح أن المساعدات المصرية كانت تتمثل في معونات وأدوية مثل العديد من المنظمات الدولية، وأن الرئيس الدكتور محمد مرسي يُسأل فيما يخص كيفية إيصال مساعدات لغزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق