الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

الحرية والعدالة: "حميدة" أحد عتاة موقعة الجمل.. ونقض الحكم سينهى آماله

جمال تاج الدين حسن المحامى عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة


قال جمال تاج الدين حسن المحامى، عضو اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة، إنه بعد صدور الحكم ببراءة المتهمين فى موقعة الجمل اتجه رجب هلال حميدة أحد عتاة المتهمين فى تلك القضية فى محاولة لتجميل وجهه وإطلاق الأكاذيب بادعاء تلفيق الاتهامات له موجها سهامه الكاذبة لى ولبعض القيادات الوطنية الشريفة التى كان لها دور كبير فى حماية الميدان والثورة.

وقال عضو اللجنة القانونية للحزب، فى بيان له مساء اليوم الأربعاء، إنه نسى أن الحكم الصادر ليس نهائيا، وإن الجولة القادمة فى محكمة النقض قد تقضى على آماله فى الإفلات من العقوبة العادلة لما اقترفت يداه، مضيفا: ومن ثم فإننى لا يشرفنى أن أشارك رجب فى مناظرة اليوم على قناة التحرير لعدة أسباب.

أولها: "أننى أعتبر مشاركتى له فى هذا البرنامج اعترافا بشرعية ما يدعيه من أكاذيب، وأعتبرها خيانة لدماء الشهداء والمصابين، وهذا الشخص الذى ما زالت يداه ملوثة بدماء الشهداء والذى لم يصدر بعد حكم نهائى من محكمة النقض يؤيد ما يدعيه.

وتابع، ثانيها: "أننى أفضل أن أعرض ما لدى من أدلة جديدة على لجنة تقصى الحقائق حتى أساعد وأعاون فى ألا يفلت أحد من قتلة الثوار بفعلته وأولهم رجب، إننا لن ننسى دماء شهدائنا الأبرار وسنبذل أقصى الجهد من أجل القصاص لهم من كل من تورط فى تلك الجريمة الشنعاء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق