الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

قيادى بالجهاد أمام سفارة أمريكا: يجب قتل من يسب الرسول





الشيخ توفيق العفنى

طالب الشيخ توفيق العفنى، القيادى بجماعة الجهاد الإسلامى، خلال مشاركته فى المظاهرات الرافضة للفيلم المسىء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة، بقتل كل من يسب الرسول الكريم، مستنداً إلى حديث ابن المنذر بإجماع أهل العلم على كفر وقتل من يسب ويشتم النبى سواء كان مسلماً أو ذمياً أو كافراً، مشدد "لن نرضى بغير ذلك بديلا".

وأكد الشيخ توفيق العفنى، أنه لا تهاون لمن سب رسول الله صلى الله عليه وسلم، لافتاً إلى أنه أتى هو وإفراد جماعته إلى السفارة الأمريكية لكى يعلنوا أن الرسول خط أحمر، ولا نرتضى لأى شخص كان يسب الرسول صلى الله عليه وسلم أو ينتقص من رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وشدد على أنهم لم يأتوا إلى السفارة الأمريكية لكى يذكروا معجزات الرسول، فهذه الأشياء مكررة من قبل، ولكن جاءوا ليقولوا حكم الإسلام فيما من سب الرسول صلى الله عليه وسلم.

ووجه الشيخ العفنى رسالة للمسلمين قال فيها على كل مسلم فى أى دولة يستطيع أن يأخذ ثأر النبى صلى الله عليه وسلم ويقتل من سبه، فليفعل، والدليل على ذلك أن النبى صلى الله عليه وسلم لما هجاه كعب بن الأشرف وهو يهودى، وقال فيه شعراً لا يليق به، قال النبى "من لى بكعب بن الأشرف"، فقال الصحابة واستخبروا النبى وقالوا هل تريد أن نقتله يا رسول الله ؟ قال "نعم، فقتلوه".

وقال الشيخ توفيق لهذه الأحاديث الشريفة يجب قتل هؤلاء المستهزئين ولا تهاون معهم على الطلاق مهما كانت دياناتهم أو عقيدتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق