الاثنين، 10 سبتمبر 2012

إلهام شاهين تتقدم ببلاغ ضد ''عبدالله بدر'' بسبب تكفيرها


إلهام شاهين تتقدم ببلاغ  ضد ''عبدالله بدر'' بسبب تكفيرها


تقدمت الفنانة إلهام شاهين ببلاغ للنائب العام المستشارعبد المجيد محمود، ضد الشيخ عبد الله بدر، وعاطف عبد الرشيد مقدم برامج ومدير قناة الحافظ الفضائية ، تتهمهما بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري ، والعمل على إشاعة الفوضى فى البلاد، وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر،وعدم إحترام سيادة القانون ، والإساءة الى الدين الاسلامى وازدراء الأديان  
  
ذكر البلاغ الذي تقدم به المحاميان  يسري ومحمد عبد الرازق وحمل رقم رقم 3360 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن إلهام شاهين فوجئت  بقيام المشكو فى حقه الأول، أثناء  تقديمه لبرنامج يقدمه المشكو فى حقه الثانى على قناة الحافظ الفضائية، بشن حملة شرسة تستهدف النيل من الشاكية ومن كرامتها والتعرض لشخصها وسبها  من المشكو في حقة الاول  الشيخ عبد الله بدر عباس 
  
أشار البلاغ  إلى أن عبدالله بدر استغل  وسائل الإعلام، خاصة قناتي دريم والحافظ الفضائيتين، لتجريح الفنانه حيث أخذ يتناولها بألفاظ لا تخرج عن شخص مسلم،  متخذا من أسلوب السب والقذف،  وسيلة للهجوم على شخصها فقام بنعتها بأشد وأفظع الألفاظ دون سند أو دليل ، حبث وصفها "  "بعارية... فاجرة... فاسقة... كم من رجل قَبَّلَك"؟ كم من رجل اعتلاك" ، ثم كانت الفاجعة عندما نعتها بأنها "زانية" ثم "كافرة" ثم "من أهل النار"و أن تلك الألفاظ تستوجب معاقبته قانونا وفقا لأحكام القانون والدستور . 
  
وأضاف مقدما البلاغ أن قيام المشكو فى حقه الأول بمساعدة الثاني بمهاجمة الفن والفنانين، والتحريض ضد فنانى مصر وسبهم وتكفيرهم بما يحمل فى مضمونه أفكارا مسمومة قد تبنئ بكارثة حقيقة إذا لم يتخذ ضدهم الإجراءات القانونية اللازمة . 
  
وطالب في نهاية البلاغ النائب العام باتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه المشكو في حقهما، والتحقيق في ارتكابهما جريمة التحريض ضد فئة من الشعب، والعمل علي إشاعة الفوضي في البلاد، وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر، والإساءة للدين الاسلامي وإزدراء الأديان. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق