الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

حزب الدستور يعتذر لأعضاءه..و ينظم سلسلة بشرية بحلوان



حزب الدستور يعتذر لأعضاءه..و ينظم سلسلة بشرية بحلوان


تقدم حزب الدستور باعتذاره، من خلال بيان رسمي له، اليوم الأربعاء، لجميع أعضاء الحزب الذين تقدموا بتوكيلات ولم يتم تقديمها للجنة شئون الأحزاب، وبالتالى لم يتمكن الحزب من نشرها بالصحف، حيث أعرب الحزب عن عميق تقديره واحترامه لجميع أعضائه فى جميع أنحاء مصر دون تفرقة أو تمييز، سواء من تم تسجيلهم فى كشوف المؤسسين أو لم يتم تسجيلهم.
وأضاف الحزب أنه يود أن يوضح عددًا من الحقائق فى هذا الشأن، من أهمها أن العضوية بالحزب  ليست مرتبطة بنشر أسماء المؤسسين بالصحف أو تقديمها للجنة شئون الأحزاب، وأن جميع من تقدموا بتوكيلات ولم يتم نشرها أو تقديمها للجنة الأحزاب سيتمتعون بصفة العضوية الكاملة بعد تسجيل أسمائهم، ولهم نفس الحقوق وعليهم نفس واجبات العضو مكتمل العضوية، دون الحاجة لاستمارة عضوية.
بالإضافة إلى أن الحزب بدأ في تسجيل جميع من تقدموا بتوكيلات صحيحة - رغم نقص بعض أوراقهم - في كشوف العضوية كأعضاء أساسيين وذلك قبل فتح باب العضوية، كما شدد الحزب على أنه لم يستهدف استبعاد توكيل أى من أعضائه لأسباب شخصية أو غيرها، وأضاف البيان أنه كان من الصعب تقديم كل التوكيلات المقدمة للحزب والتى اقترب عددها من 20 ألف توكيل، إلى لجنة شئون الأحزاب، ومن ثم نشرها بالصحف، بالنظر إلى ارتفاع التكلفة المادية الباهظة للنشر والتى ينأى بها كاهل الحزب فى الوقت الراهن
كما أكد الحزب، على أن العضوية لا يتم تفعيلها بالنشر بالصحف، ولكن أعضاء الحزب يكتبونها بعرقهم وحسن أدائهم وعطائهم للحزب الذى يؤمنون به وبأفكاره.
في سياق آخر، ينظم حزب الدستور بمدينة حلوان، غدًا الخميس، سلاسل بشرية للتعريف بالحزب وأهدافه ومبادئه وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا في منطقة حدائق حلوان.
وتأتي السلاسل البشرية التي سيقوم بها الحزب في إطار الفاعليات الجماهيرية والشعبية للحزب، وذلك للتأكيد علي أن الحزب خرج من داخل الشارع المصري للتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري بجميع طوائفه .
وستقوم السلاسل البشرية بالتواصل المباشر مع أهالي منطقة حلوان بتعريف مباديء الحزب وأهدافه وافكاره، وستبدأ السلسلة البشرية بشارع تطونجي بمنطقة حدائق حلوان بالقرب من مترو الانفاق محطة ''حدائق حلوان''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق