السبت، 8 سبتمبر 2012

وزير الرياضة لأبوتريكة: 4 مليون أسرة لا تجد الدواء ولا الغذاء لتوقف الدوري


قال العامري فاروق وزير الرياضة، أن هناك 4 مليون و600 أسرة لا تجد الدواء أو الغذاء بسبب توقف الدوري المصري بسبب أحداث بورسعيد الأخيرة.
ووجه وزير الرياضة رسالة للاعب الشهير محمد أبو تريكة قال فيها أن الدوري القادم هو ''دوري الشهداء'' ولن يتم نسيان القصاص على الإطلاق، وأنه صدر قرار بقراءة سورة الفاتحة قبل كل مباراة ترحماً على أرواح شهداء ''مذبحة بور سعيد''.
وأضاف فاروق خلال لقاء مع الإعلامي خيري رمضان الذي يقدم برنامج ''ممكن'' على فضائية ''سي بي سي'' أن نجوم الدرجة الثانية، والثالثة تعتبر أبو تريكة قدوة وحياتهم حالياً متوقفة ، مؤكداً إنه لن يتم التنازل عن حقوق أهالي شهداء النادي الأهلي البالغ 72 شهيد وأنه من مصلحة الدولة المصرية أن يعود النشاط الرياضي.
وجاء ذلك رداً على مواصلة محمد أبو تريكة لاعب وسط الأهلي سخطه علي إدارة النادي الأهلي، ووضعها في مواقف محرجة ، في إشارة إلي ''نهاية العلاقة بين الطرفين'' ، خاصة أنه رفض حضور اجتماع حسن حمدي رئيس النادي مع اللاعبين لدعم الأولتراس.
وفي نفس السياق أكد فاروق إنه لا ينتمي لأي حزب سياسي وقد تم إستدعاءه لمقابلة رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل لحلف اليمين على أن يكون وزيراَ للرياضة.
وأشار فاروق إلى أن الوزارة تعمل على إعادة ترتيب جميع الأوراق الرياضية لأنها متنفس الشارع المصري وأن تدخل الرياضة كل البيوت المصرية بكل ألعابها وليس لكرة القدم فقط، كما أن الرياضة تدعم وزارة الصحة حيث أن الإنسان الرياضي تتحسن صحته كثيراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق