الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

انهيار عقار بمنطقة محرم بك بالإسكندرية واستخراج 4 أشخاص أحياء




انهيار عقار بمنطقة محرم بك بالإسكندرية واستخراج 4 أشخاص أحياء



انهار عقار بمنطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، في الوقت الذي توجهت فيه قوات الحماية المدنية إلى مكان العقار المنهار لبدء رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج 4 أشخاص أحياء من تحت أنقاض عقار غربال المنكوب بغرب الإسكندرية.
وكانت إدارة الحماية المدنية قد تلقت إخطارا بإنهيار العقار رقم 70 بشارع شجرة الدر بمنطقة غربال غرب الإسكندرية مكون من 5 طوابق.
وأشارت التحريات إلي وجود 6 أشخاص تحت الانقاض، في الوقت الذي صرح فيه مصدر أمني بمديرية أمن الاسكندرية أنه تم انتشال 4 أشخاص من تحت الأنقاض علي قيد الحياة وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج وجاري استخراج الباقين.
وكانت إسكندرية قد تعرضت خلال الأشهر الأخيرة لعدد كبير من انهيارات العقارات بدء من شهر يوليو الماضي الذي شهد انهيار عقار مكون من 11 طابق بشارع النصر بالمنشية بدائرة قسم شرطة الجمرك، و تسبب فى انهيار عقارين آخرين، بالإضافة إلى هبوط أرضي بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية أدي إلى انهيار العقار المجاور ومصرع ربة منزل ونجلتيها.
وفي شهر أغسطس شهدت الإسكندرية حادثين آخرين حيث انهار عقار بشارع النخيل بمنطقة السيوف شماعة بدائرة المنتزه بالإسكندرية، مكون من أربعة طوابق، دون حدوث إصابات، بالإضافة إلى انهيار عقار آخر بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية، مكون من 3 طوابق أسفر عن إصابة سيدة بكدمات وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق