الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

أسر شهداء السويس: نرفض تغيير المحافظ عبد المنعم هاشم





أعلنت أسر شهداء ثورة 25 يناير بالسويس رفض قرار رئيس الجمهورية بتعيين محافظ جديد للسويس مطالبين رئيس الجمهورية بالإبقاء على محافظ السويس الحالي محمد عبد المنعم هاشم, خاصة حسب وصفهم بأنه استطاع إعادة الاستقرار لمجافظة السويس وتنميتها.

وقال علي جنيدي, المتحدث بأسم أسر شهداء الثورة بالسويس,في بيان مساء الثلاثاء أننا قررنا الأعتصام أمام مبني محافظة السويس ابتداء من صباح الأربعاء نحن وعدد كبير من القيادات الشعبية بالسويس من أجل التأكيد على رفضنا لرحيل المحافظ الحالي.
وأكد علي جنيدي أن المحافظ محمد عبد المنعم هاشم رجل نجح في قيادة المحافظة وتنميتها خلال العامين الماضيين بجانب أنه قام بمواقف جيدة تجاه الجميع من أبناء السويس وهو ما دفعنا لرفض رحيلة.

وانتقد جنيدي قيادات جماعة الخوان المسلمين مؤكدا أنهم هم من وراء قرار رحيل المحافظ مشيرا أنه كان من الواضح خلال الأيام الأخيرة أن ما أشاعه أعضاء جماعة الأخوان أن المحافظ سوف يرحل هو ما حدث والدليل هو القرار الذي صدر اليوم.
وكان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية أصدر قرارا اليوم بتعيين عشرة محافظين جدد من بينهم اللواء سمير بدر عبد العاطي عجلان محافظ السويس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق