الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

لو شوفتي راجل فى ''عربية السيدات''.. أطلبي ''الخط الساخن''

لو شوفتي راجل فى ''عربية السيدات''.. أطلبي ''الخط الساخن''


''ألو.. مساء الخير.. لو سمحت أنا تعرضت للتحرش فى المترو ومحتاجة حد يساعدني! ''.. لم تصبح هذه العبارة جديدة على مسامع ''محمد عبد الفضيل'' أحد العاملين على خدمة الخط الساخن ''16048'' لاستقبال شكاوى مترو الأنفاق ، والذى اتيح مؤخراً من أجل استقبال شكاوى ''التحرش داخل عربات المترو''.
يقول ''عبد الفضيل'' أنه يتلقى عدد كبير من المكالمات ''الحريمى'' بسبب وجود التحرش داخل المترو، فضلاً عن ركوب الرجال فى العربات المخصصة للسيدات، وتزايدها فى الفترة الاخيرة بعد انضمام تلك الخدمة لقائمة خدمات الخط الساخن المتواجد من فترة كبيرة، وهى الإبلاغ عن الباعة الجائلين وأعطال سلالم المترو والتذاكر وغيرها من الشكاوى.
''أغرب شكوى جاءت للخط إلى الآن هى من سيدات اشتكوا من بائع للسكاكين فى عربة السيدات.. وعندما طالبته بعض السيدات بالنزول من العربة.. انفعل ولم ينزل ورفع السكينة على إحداهن للتهديد''.. هكذا روى عبد الفضيل أغرب مكالمة استقبلها الخط الساخن للتحرش فى مترو الأنفاق منذ انطلاقه خلال الأسبوع الماضي .
عبد الفضيل يؤكد أن هناك تراخي أمنى من شرطة المرور مع الباعة الجائلين على الخطوط الثلاثة للمترو، وهو ما يظهر فى شكاوى المواطنين اليومية على الخط الساخن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق