السبت، 1 سبتمبر 2012

العريان : يرد بخصوص اخونه الدوله

 عصام العريان: لو أردنا أخونة الدولة كنا أغلقنا قناة ''التت''


أكد الدكتور عصام العريان، الرئيس المؤقت لحزب الحرية والعدالة، أن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، سيجتمع غدًا بفريق المستشارين نافيًا البدء في بناء نظام الدولة الجديد حتى الآن.
جاء ذلك في لقاء خاص بالإعلامي معتز الدمرداش الذي يقدم برنامج ''مصر الجديدة'' على فضائية ''الحياة2'' مساء السبت وأضاف العريان أن مرسي بدأ تحرير الإرادة المصرية من خلال سياسة خارجية وزيارات لأول مرة إلى الصين وإيران مشيرًا إلى أن هدف الزيارات الخارجية للرئيس كسب ثقة المستثمرين وإزالة المعوقات أمام إستثماراتهم فى مصر.
وأشار العريان إلى أن الرئيس مرسي لم يتكلم عن الاستثمار فى مصر فقط بل إن مصر هى الطريق للإستثمار فى أفريقيا دعمًا للعلاقات المصرية الأفريقية وفتح سوق جديد هناك.
وحول إجابة الرئيس مرسي حول الانفلات الأمني في زياراته الخارجية قال أنه يرد بأن ''الإرادة الشعبية هى التى تساعد على عودة الأمان مرة أخرى'' مؤكداً على أن خطة الـ 100 يوم كانت لبدء فتح الأزمات التى تواجه المجتمع ولكن حلها يحتاج وقت أطول وقد بدء المواطن في لمس بعض التغيرات الجدية.
ولفت عصام العريان النظر إلى أن جماعة الإخوان المسلمين هى التي ستشكل الحكومة بعد الحصول على الأغلبية البرلمانية في مجلسي الشعب والشورى، ورداً على ما يتردد عن ''أخونة الدولة'' قال ''لو كنا نريد أخونة الدولة كنا أغلقنا قناة التت''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق