الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

صادق: سلبية مرسي وراء عقوبة تريكة


شن الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضي، هجومًا حادًا، صباح اليوم الثلاثاء، على الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أنه أكبر فلول النظام السابق، ومطلوب في عشرات القضايا التي تخص وكالة الأهرام، ووصفه بأنه أضعف رئيس في تاريخ النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن عقوبته ضد تريكة غير مستحقة وقاسية، على حد قوله.
وأضاف خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "جزاء "سنمار" هذا هو ما ناله أبو تريكة في الأهلي مع حسن حمدي ومجلس الإدارة المنبطح والأضعف في التاريخ خافوا من طوب الأرض وعملوا رجاله على تريكة".
وأوضح أن الزمالك لم يفز على الأهلي منذ نوفمبر عام 2004 إلى الآن سوى في غياب تريكة، الذي عاقبه حمدي بالوقف، مؤكدًا على أن الزمالك سيجد ملايين الأهلاوية يتمنون فوزه.
وتابع صادق: "البقاء لله في حسن حمدي، ومحمود الخطيب، وهشام سعيد، وكل أعضاء مجلس إدارة العار في الأهلي، وفي كل أعضاء جهاز الكرة. وتريكة هو الباقي. المبادئ ضاعت".
وأكد أن حسن حمدي، ومجلسه قد كسبوا حب وتقدير الإعلام، وأيضًا كل فلول النظام البائد، ولكنهم قد خسروا احترام الجميع، على حد قوله.
واتهم صادق الرئيس مرسي بأنه السبب في عقوبة تريكة، قائلًا: "أبو تريكة كان مؤيدًا لمحمد مرسي. حسن حمدي والخطيب كانا يؤيدان مبارك وشفيق. تريكة رفض طاعته ودفع اليوم الثمن. سلبية مرسي أمس وراء عقوبة تريكة".
وأكد أن حسن حمدي سيحارب لمنع الجماهير من حضور المباريات، وأضاف أنه لو تواجد أمام جمهور النادي الأهلي سينال ما لا يطيق إنسان أن يسمع؛ لأنه الأكثر كراهية على مر العصور، على حد قوله.
واختتم صادق تغريداته قائلًا: "عفوًا النادي الأهلي مغلق حتى رحيل حسن حمدي وعصابته".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق