السبت، 8 سبتمبر 2012

هجوم مسلح على قسم شرطة مدينة الشيخ زويد


هجوم مسلح على قسم شرطة مدينة الشيخ زويد


تعرض قسم شرطة مدينة الشيخ زويد لإطلاق نار مكثف من قبل سيارتين بدون لوحات معدنية فى الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت؛ حيث فوجئ أفراد الجيش والشرطة المتمركزين بمقر قسم شرطة مدينة الشيخ زويد بتوقف سيارتين امام مقر القسم احدهما سيارة كروز والثانية ربع نقل ''دوبل كابينة'' وفى الصندوق الخلفي للسيارتين مسلحين ملثمين قاموا بإطلاق دفعات من الأعيرة النارية باتجاه مقر القسم.
وتعاملت أفراد الجيش والشرطة المتمركزين بأبراج القسم وعلى أسطح القسم؛ حيث ردت فورا بدفعات كبيرة من الأعيرة النارية باتجاه السيارتين حتى لاذا بالفرار وقد انتهت الاشتباكات بدون خسائر فى الارواح او وقوع اصابات .
وأوضحت مصادر أمنية أن الحادث عبارة عن رسالة تبعثها الجماعات المسلحة للجيش والشرطة بانهم متواجدون بقوة على الأرض واذا سعوا للهجوم على قسم شرطة الشيخ زويد فى أي وقت سينفذون ذلك الامر، ولكن يبدو أن هناك لغة رسائل متبادلة وغير واضحة ومفهومة.
ويتزامن هذا الهجوم على مقر قسم شرطة مدينة الشيخ زويد مع المؤتمر الصحفى الذى سيعقده وزير الدفاع المصرى - الفريق أول عبد الفتاح السيسى - والذى سيكشف فيه عن ملابسات حادث رفح والذى راح ضحيته 16 شهيد من الجنود المصريين وسيعلن الوزير عن هوية مرتكبي ومنفذى حادث رفح الارهابى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق