السبت، 8 سبتمبر 2012

اولترا اهلاوي تدعو اعضائها لاقتحام استاد برج العرب لمنع السوبر


جماهير اولترا اهلاوي



دعت مجموعة اولترا اهلاوي الجماهيرية المنتمية للنادي الاهلي جميع اعضائها في مختلف المحافظات لاقتحام استاد برج العرب من اجل منع اقامة مباراة السوبر بين النادي الاهلي وانبي والتي من المقرر اقامتها مساء الاحد.
وقال بيان رسمي نشرته المجموعة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك " الى كل أعضاء جروب أولتراس أهلاوى فى جميع مناطق القاهرة ..وجميع سكاشن المحافظات بنها - المنوفية - طنطا - المنصورة - دمياط - بنى سويف - الفيوم - اسيوط .. وباقى افراد الجروب فى مختلف المحافظات التجمع أمام مسجد الفتح بميدان رمسيس الساعة 7 صباحا (يوم الاحد) للسفر الى برج العرب لاقتحام الاستاد المزمع إقامة مباراة السوبر على أرضه.
واضاف البيان القصير باللغة المصرية العامية " قلنا مفيش مسابقة هتتلعب قبل القصاص ألا على جثتنا .. و اذا كان قدر الموت تأجل ل7 شهور يبقى الاحد القادم كل واحد منا هيروح يموت قبل ما الماتش دة يتلعب .. الدعوة لكل أسر الشهداء و أى حد لسا شايف ان دم اللى ماتوا لسا رخيص فى بلدنا".
وترى المجموعة انه من غير المقبول عودة النشاط الكروي في مصر قبل القصاص لزملائهم الـ74 الذين ذهبوا ضحية احداث بورسعيد خلال فبراير الماضي، فيما يرى اتحاد الكرة ووزارة الرياضية ضرورة عودة النشاط الرياضي من اجل انقاذ المجال من الخسائر المادية التي طالته وطالت جميع العاملين به.
وتسبب موقف اولترا اهلاوي في اعتذار محمد ابوتريكة لاعب النادي الاهلي عن المشاركة في اللقاء ورفض السفر مع الفريق، كما قام المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الادارة بالاعتذار ايضا عن الذهاب للسوبر لنفس السبب.
وتوعدت ادارة الاهلي ابوتريكة بتوقيع عقوبة ضخمة عليه عقب الانتهاء من اداء المباراة يوم الاحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق